فري فاير 2022 هي لعبة عبارة عن إطلاق نار للبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Garena، حيث تم أكثر من 500 مليون عملية تحميل لها، سنشرح لكم الكثير من التفاصيل وطريقة ورابط التحميل الرسمي على الهاتف سواء كان أندرويد أو أي أو أس، تابعونا.

فري فاير
فري فاير

عن لعبة فري فاير 2022

في الرحلة الصعبة التي تعيشها في لعبة فري فاير يجب أن تكون آخر ناجٍ على قيد الحياة، حيث يلتقي جميع اللاعبين في مكان واحد أولاً، ثم تجب عليك أن تجد سبيل للعيش، ليس لديك أصدقاء أو حلفاء في Free Fire كل شيء يجب أن تقرره بمفردك، منذ القفز بالمظلات ستشارك في معركة شرسة وقوية عليك النجاة فيها.

تم تحديث اللعبة في الأونة الأخيرة حيث تم وضع اللاعب الفردي لمطلق النار ، فهي طريقة مخصصة فقط للمسلحين الشجعان، كما تحتاج أن تكون ذكيًا بما يكفي في كل عملية تحرك، حيث يمكن أن يكون العدو في أي مكان لم تكن تتوقعه.

من خلال ربط اللاعبين من كل مكان واللعب سوياً عبر شبكة الإنترنت، يمنح اللاعبين الفرصة لتوسيع خيالهم، وتطوير مهاراتهم القتالية، عليك أن تطور وتحسن من مهارات القتالية كلما تتعرض لعدد من الأعداء حول العالم.

هذه اللعبة غير شبيهاتها من ألعاب الحركة الأخرى، فإنك لن تفوز إلا كنت آخر ناجٍ، التحدي في اللعبة صعب ولكن يساعد في تصنيف مستوى اللاعب، في وضع 50 لاعبًا لا تفقد التركيز، أتاحت اللعبة وظيفة إطلاق النار التلقائي والتي تساعد اللاعبين على قتل الأعداء بشكل أسرع، حمل اللعبة وجربه الآن وشارك مع أصدقائك.

فري فاير
فري فاير

وفي تعديل Full Skin Free Fire (V2 – فيتنام)، تحتاج إلى تنفيذ بعض الخطوات البسيطة بنفسك.

عليك الإنتباه جيداً للـ 49 شخصًا المتبقين، أبحث عن منطقة الأمان فهي منطقة غير ثابت ، إذا خرجت من حدود تلك المنطقة فسوف ينخفض ​​HP حتى الموت، من المعروف أن الخريطة في لعبة Free Fire واسعة جدًا عند التحرك، ولكن انتبه لذلك، هذه اللعبة تشبه كثيراً لعبة ببجي موبايل.

يمكنك التسوق مع العديد من الخيارات، ماذا ستفعل عن زيارة متجر Free Fire؟ ستجد أيضاً الإقتراح الأكثر شيوعًا، من السهل أن يرقي للاعبين كل شيء في اللعبة مثل الشخصيات ، أو الأسلحة ، الصناديق أو الهدايا ، الاسترداد وغيرها.

إذا كنت ترغب في تغيير شكل أزياء المدفعي، عليك أن تقوم بشراء مساعدين وامتلك أيضاً الحزمة بأكملها، عندما تقرر المجيء إلى المتجر، عليك أن تنفق الكثير.

كما يمكن أن يساعد الحظ اللاعبين للحصول على ألماس والأسلحة والذهب وخاصة مع العجلة الذهبية، كما ستحصل يومياً على دورة مجانية واحدة (كل 24 ساعة من وقت التسجيل)، فهو مكان ستنفق أيضاً فيه الكثير من المال ولكن في المقابل هو فرصة قيمة للحصول على عناصر نادرة.

فري فاير
فري فاير

لا يوجد حلفاء او صديق في اللعبة ولكن لديك الحق في العثور على مساعدك الخاص، هم مثل الحيوانات الأليفة ولكن لديهم قوى خارقة، اختر لنفسك مساعدًا بالحركة والمهارات كما تريد، وفي ساحة المعركة الآن لم يعد اللاعبون وحدهم.

كما يوجد مكان لتخزين أشياء والأغراض مثل المظلات وحقائب الظهر وألواح التزلج على الماء والحركة والأسلحة،  هنا يمكنك بسهولة عرض جميع معداتك وترتيبها وتنظيمها لتعثر على ما تريد سريعاً، هذه ميزة جديدة تم تحديثها مؤخراً من Garena.

فري فاير
فري فاير

رابط تحميل اللعبة 

  • يمكن الآن تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي مجاناً من خلال هذا الرابط .
  • يمكن الآن تحميل اللعبة من متجر أب ستور مجاناً من خلال هذا الرابط

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: