تطبيق Lucky Patcher هو واحد من برامج تهكير الألعاب، ويمكن تحميل تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher بشكل مجاني إلي أيًا من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد فقط، حيث أنه متاح تحميله وتشغيله علي الأجهزة بنظام الاندرويد فقط، أي أنه لا يعمل علي أجهزة الأيفون بنظام ال ios أو علي أجهزة الكمبيوتر بنظام الويندوز، ويذكر أن Lucky Patcher هو واحد من أفضل البرامج التي تتيح إلي مستخدمي الهواتف الذكية بنظام الاندرويد إمكانية تهكير الألعاب المدفوعة ولعبها بشكل مجاني والوصول إلي مراحل عالية من اللعبة، وإن برنامج Lucky Patcher يتواجد فيه العديد من المميزات التي تجعله من أفضل برامج تهكير الألعاب.

مميزات تطبيق لوكي باتشر

برنامج Lucky Patcher
برنامج Lucky Patcher

برنامج Lucky Patcher يحتوي علي العديد من المميزات الرائعة التي تميزه عن أي برنامج تهكير ألعاب أخر، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا بوابة مولانا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أهم مميزات تطبيق لوكي باتشر الإلكتروني، موضح إليكم كالتالي:-

  • يعمل برنامج Lucky Patcher عند تثبيته علي جهازك بحذف كافة الإعلانات التي يتم عرضها مع أي لعبة، وذلك يؤدي إلي إمكانية اللعبة بكل سهولة ومن دون أي إزعاج من الإعلانات، مما يخفف من الحمل علي هاتفك الذكي، وأنك أيضا سوف تجد كافة التطبيقات سواء ألأعاب أو غيرها سهلة الفتح.
  • أغلب الألعاب يتواجد فيها هدايا وذهب ونقود ونجوم ولكن من أجل الحصول عليها لابد من دفع رسوم مالية، وعند تثبيت تطبيق Lucky Patcher يصبح بإمكانك الحصول علي أيا من المميزات في اللعبة بشكل مجاني ومن دون الحاجة إلي دفع أي رسوم مالية.
  • من أكثر ما يميز Lucky Patcher أنه برنامج حجمه صغير يصل إلي حوالي ال4 ميجا بايت فقط، مما يعني أنه يمكن تثبيته علي أي جهاز ذكي بنظام الاندرويد من دون الحاجة إلي حذف أي شئ من علي جهازك.
  • يتيح إليك Lucky Patcher إمكانية اختيار الألوان التي تريدها للواجهة وهذا عبر إعدادت البرنامج.
  • التطبيق يوفر إلي المستخدم إمكانية إجراء العديد من المحاولات في المستوي الواحد من اللعبة من دون الحاجة لمشاهدة إعلان أو دفع أي رسوم مالية.
  • برنامج Lucky Patcher من أكثر ما يميزه أنه مجاني بشكل كامل فلا يقوم بفرض أي رسوم فور تثبيته أو بعد فترة مثلما يحدث في العديد من التطبيقات الأخري.
  • هناك ميزة رائعة في تطبيق Lucky Patcher وهي أنه يوفر إلي المستخدم القدرة علي عمل نسخ جديدة من التطبيقات الخاصة به والقيام بإجراء أيا من التعديلات عليها والحصول علي كافة التراخيص بشكل مجاني.
  • يوفر Lucky Patcher للمستخدم إمكانية إجراء أيا من التغييرات في الإعدادات الخاصة بالألعاب وأيضا البرامج بشكل مجاني.
  • يتميز برنامج Lucky Patcher بأن واجهته بسيطه وذات اللون الأصفر مما يسهل علي المستخدم قراءة ما يتواجد عليها والقيام بتنفيذه بكل سهولة، حيث أنه لا يحتاج إلي مبرمج من أجل أن تتمكن من تثبيته ولا يحتاج منك إلي خبره حتي تستطيع استخدامه.

رابط تحميل تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher

برنامج تهكير الألعاب Lucky Patcher لا يتواجد منه إصدار سوي إلي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد، وروابط تحميله تكون من خلال APK Pure وليس جوجل بلاي، حيث أنه في البداية كان متوفر علي جوجل بلاي وAPK Pure، ولكن حاليا ليس متوفر علي جوجل بلاي، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا بوابة مولانا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، رابط تحميل تطبيق Lucky Patcher مجانا للهواتف الذكية بنظام الاندرويد، موضح إليكم كالتالي:-

  • لتنزيل تطبيق Lucky Patcher مجانا للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد اضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: