سوبر ماريو هي عبارة واحدة من الألعاب التي تعتمد علي السرعة والذكاء، وأصبح الآن متاح لعبه ماريو الاصليه علي الهواتف الذكية مجانا سواء التي تعمل بنظام الاندرويد أو الايفون بنظام ال ios، وذلك بعد أن كانت متاحه فقط أون لاين علي أجهزة الكمبيوتر بنظام الويندوز، حيث أن تلك اللعبة قد تم إطلاقها علي الأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز منذ عام 1983 م، وكانت واحدة من الألعاب الأون لاين، ولكن مع تطوير التكنولوجيا وظهور الهواتف الذكية، قامت إدارة اللعبة بتطويرها وتوفير نسخة منها تعمل علي الأجهزة بنظام الاندرويد وأخري علي الايفون بنظام ال IOS، وبالفعل أصبحت واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية في جميع دول العالم بأكمله.

مميزات لعبه ماريو الاصليه Super Mario

سوبر ماريو Super Mario
سوبر ماريو Super Mario

هناك العديد من المميزات التي تتواجد في اللعبة الشهيرة سوبر ماريو Super Mario والتي تجعلها واحدة من أفضل الألعاب علي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد والأيفون بنظام ال ios، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا بوابة مولانا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أهم مميزات لعبه ماريو الاصليه Super Mario، موضح إليكم كالتالي:-

  • تتميز Super Mario سوبر ماريو بأنها واحدة من الألعاب التي تعتمد علي السرعة والذكاء مع وجود المتعة فيها.
  • التصميم الخاص بلعبة Super Mario سوبر ماريو مميز جدا وبسيط مما يجعل لعبها سهل ويسير علي أي شخص، ولهذا هي واحدة من الألعاب التي تكون متاحة إلي الأطفال وأيضا الكبار.
  • تنقل ماريو في اللعبة سهل وبسيط جدا.
  • الية لعب سوبر مايرو Super Mario هو أن يقوم المستخدم بتحريك ماريو والقفز في الأماكن العالية والجري بسرعات هائلة ومواجهة الوحوش والحصول علي الأموال، ومع التقدم في اللعبة يصبح لديك قوة إضافية بخلاف القوة الأصلية.
  • هناك العديد من الأعداد الذين يواجههم ماريو عند اللعب فعلي سبيل المثال فإنك سوف تواجه عدد من الوحوش الغريبة والسلاحف وبعض من الكائنات المتطفلة والأخري الفطرية والعديد من الأعداء الأخري التي قد تخيفك ولكن سرعتك وذكاءك تجعلك تتمكن من مواجهتهم.
  • تتميز سوبر ماريو Super Mario بأنها حجمها ليس كبير ويمكن تثبيتها علي أي جهاز ذكي، وعلي الرغم من صغر حجمها إلا أنها تتميز بتواجد نظام صوت فائق الجودة ورسومات رائعة وجيدة، وكل ذلك لا يعمل علي استهلاك ذاكرة الجهاز.
  • سوبر ماريو Super Mario هي واحدة من الألعاب المجانية بشكل كامل والتي لا تحتوي علي أي عمليات شراء بداخلها عند لعبها، حيث أن أيا من المميزات المتواجدة في اللعبة يتم الحصول عليها مجانا.
  • تحتوي سوبر ماريو Super Mario علي الكثير من المستويات التي لابد أن يقوم اللاعب بتخطيها من أجل أن يتمكن من الوصول إلي الوحش الكبير ويهزمه حتي يتمكن من فك اسر صديقة، وإنها تحتوي علي عدد ال8 مناطق وفي كل منطقة عدد ال4 مراحل مختلفة.
  • عند لعبك سوبر ماريو Super Mario فإنك سوف تواجه العديد من الحيوانات والمناطق المفخخة، وعليك أن تبتعد عنها، وذلك لأنه في حالة الاصطدام بها فإنك سوف تخسر وتقع في القاع ويكون عليك بدأ اللعبة من جديد، وذلك يؤدي إلي جعل سوبر ماريو مثيرة ومشوقة.
  • تعتبر سوبر ماريو Super Mario هي واحدة من أشهر وأهم ألعاب الفيديو الثنائية الأبعاد وهذا بسبب شعبيتها الكبيرة التي تحصل عليها.

روابط تحميل لعبة سوبر ماريو Super Mario

إننا ومن خلال موقعنا بوابة مولانا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، روابط تحميل لعبة سوبر ماريو Super Mario للهواتف الذكية، سواء التي تعمل بنظام الاندرويد أو الايفون بنظام ال ios، موضح إليكم كالتالي:-

  • لتثبيت سوبر ماريو الأصلية Super Mario علي الهواتف الذكية بنظام الاندرويد اضغط هنا.
  • لتثبيت سوبر ماريو الأصلية Super Mario علي الأيفون بنظام ال ios اضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: