انتشر تطبيق جاروشة بلس في الفترة الأخيرة واتسعت دائرة اشتهاره لأن أصبح الكثير من الأشخاص يبحثون عنه وعن طريقة تحميله والمميزات الموجودة فيه، فهو متجر غلكتروني سهل الاستخدام يشبه في تصميمه إلى حداً كبير متجر الأندرويد والآيفون، ولكن ما جعله يشتهر في فترة بسيطة للغاية هو إمكانية تحميل الالعاب والتطبيقات الموجودة عىل المتاجر الإلكترونية بشكل مجاني.

نبذة عن تطبيق الجاروشة بلس

انتشر تطبيق جاروشة بلس في البداية داخل عدد كبير من الدول العربية، فهو يرجع إلى منشأة الأستاذ عبد الرحمن جاروشة العربي ليس كما يشاع عنه أنه متجر صيني، وهو متجر خاص لإتاحة الألعاب والتطبيقات المحذوفة من متجر الأبل ستور والجوجل بلاي، وتنزيل الألعاب المعدلة والمحدثة التي وضعها مبتكرها على المتاجر الإلكترونية بصورة مدفوعة ولكن تطبيق الجارشوة بلس يتيحها لك بشكل مجاني تماماً، بدون أي مصاريف، فمن أشهر الألعاب التي يمكنك من الحصول عليها دون دفع أي مبالغ نقدية داخل اللعبة هي ألعاب ببجي موبايل.

جاروشة بلس
جاروشة بلس

لكن رجع السبب في تهافت الكثير من الاشخاص محبي الحصول على التطبيقات المعدلة والألعاب المعدلة في وجود عدد من التطبيقات التي تم تطويرها لكنها غير متاحة التحميل على الآب ستور مثل تطبيقات يوتيوب بلس و فيس بوك بلس وسبوتيفاي وتيك توك بلس وواتس آب بلس وكين ماستر برو انمي بلس والعديد غيرها من التطبيقات، بالإضافة غلى الألعاب المميزة مثل لعبة ببجي موبايل الكورية ولعبة فورت نايت.

ما هي الفروع الموجودة في متجر الجاروشة بلس؟

يعتبر تطبيق جاروشة بلس الإلكتروني الذي يعد واحد من أهم المتاجر التي تمكنك من الحصول على التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني تماماً، والواجهة الرئيسية الخاصة بالمتجر تشبه إلى حداً كبير باقي المتاجر الإلكترونية الموجودة، حيث يحتوي على الكثير من التطبيقات والأقسام المختلفة التي تتمثل في:

جاروشة بلس
جاروشة بلس
  1. قسم الكل وهو يضم كل التطبيقات البرامج والألعاب المتاحة على متجر جاروشة بلس.
  2. تطبيقات بلس وهو القسم الذي يحتوي على كل التطبيقات المعدلة والتي تم إضافة العديد من المميزات لها مثل تطبيق يوتيوب بلس ززاتساب بلس وسناب شات بلس وببجي الكويرية للموبايل المعدلة.
  3. الأفلام وهو الذي يعمل على تشغيل الافلام والميديا المرئية على الهاتف وهو بديل لبرنامج نتفليكس للهواتف الذكية، كام يمكنك من تحميل برنامج شاهد بلس و Name Media Box بدون وجود أي إعلانات والعديد من التطبيققات الأخرى.
  4. البرامج الخاصة بالتصميمات حيث يوجد في هذا القسم الكثير من برامج المونتاج والرسو والتصميم المشهورة.
  5. قسم الألعاب المهكرة الذي يضم دد كبير من الألعاب المدفوعة بشكل مجاني تماماً وجاهزة لتحميلها على الهاتف.
  6. التطبيقات الموجدة على الأندرويد وهو قسم يحوي على الكثير من التطبيقات المتاحة على نظام الأندرويد بشكل مجاني تماماً.
  7. يوجد في قسم الأخرى الكثير من المبرامج المختلفة التي تهمكط مثل البرامج المتلفزة والبث المباشر والخدمات والصيانة المختلفة.

المميزات الموجودة في تطبيق جاروشة بلس

يسمح لك تطبيق جاروشة بلس الحصول على الكثير من المميزات المختلفة التي تمكنك من تحميل الكثير من البرامج والتطبيقات المختلفة التي تمتلك شهرة واسعة بين العديد من الأشخاص المستخدمين لتلك البرامج، كما يمكنك من تنزيل العديد برامج التلفز والبث الحي على هاتفك المحمول، بالإضافة غلى الكثير من المميزات الأخرى مثل:

  • يوجد الكثير من التطبيقات المجانية بمميزات مختلفة عن المتاجر الأخرى.
  • يعمل على تطوير المتجر باستمرار فريق عمل ذو كفاءة كبيرة.
  • يحتوي هذا التطبيق على العديد من التطبيقات والألعاب المعدلة.
  • يمكنك من التخلص من الإعلانات المزعجة الموجودة في الألعاب.
  • تصميم البرنامج سهل ومميز للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: