برنامج أرقام أمريكية 2022 يساعد كل المستخدمين في الحصول على رقم أمريكي وهمي وذلك بهدف تفعيل تطبيق واتساب بشمل مجاني، لذلك رصدنا لكم في هذا المقال عدد من البرنامج القوية والفعالة في هذا المجال، تابعوا معنا التفاصيل.

برنامج أرقام أمريكية
برنامج أرقام أمريكية

أفضل برنامج أرقام أمريكية 2022

يمكن الآن إستخدام برنامج أرقام أمريكية المجاني للحصول على رقم أمريكي وهمي يساعدك على تفعيل حساب الواتساب، لذلك قررنا في هذا المقال أن نقدم لكم أفضل تلك البرامج والمتميزة والتي تعمل بشكل سلس من بين كافة البرامج وبالمجان، وأيضاً سنوضح لكم كافة الروابط التي يمكن التحميل المباشر من خلالها على متجر جوجل بلاي أو متجر أب ستور.

برنامج أرقام أمريكية
برنامج أرقام أمريكية

برنامج Virtual Sim

يعتبر هذا البرنامج واحد من أفضل البرامج المخصصة في هذا المجال الموجودة في المتاجر الرسمية المختلفة وهو يجعلك تمتلك رقم أمريكي بالمجان، ويتميز البرنامج بسهولة الإستخدام.

كما يمكن من خلاله تفعيل حساب الواتساب وجميع التطبيقات المتاحة مجاناً، فهو تطبيق مناسب لأجهزة الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد أو أي أو أس.

برنامج أرقام أمريكية
برنامج أرقام أمريكية

برنامج Text Now

أما عن هذا البرنامج فهو واحد من أفضل البرامج للحصول على رقم أمريكي وهمي متخصص لأجهزة الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، كما يمكن من خلال البرنامج اجراء المكالمات أو إرسال الرسائل النصية بسهولة.

كما يعمل هذا التطبيق بدون الحاجة إلى روت للهاتف، وهو برنامج بسيط وسهل الإستخدام.

برنامج أرقام أمريكية
برنامج أرقام أمريكية

برنامج 2ndline

لكل من يبحث عن تطبيق مجاني للحصول على رقم أمريكي بالمجان، وهذه التطبيق هو واحد من أفضل البرامج الموجودة في المتاجر الرسمية التي تساهم في الحصول على الرقم بكل سهولة، حيث يحتوي على عدد لا حصر له من الأرقام التي تستخدم في برامج التواصل الأجتماعي والواتساب المجاني.

  • يمكن الآن تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد من خلال هذا الرابـــط.
  • كما يمكن تحميل التطبيق من متجر أي ستور لأجهزة الأي أو أس من خلال هذا الرابـــط.
برنامج أرقام أمريكية
برنامج أرقام أمريكية

برنامج Get free SMS number

يعد واحد من أكبر وأشهر البرامج في مجال الأرقام الأمريكية الوهمية حيث يمنح لك رقم من دول غربية أخرى غير أمريكا مثل فرنسا وكندا وغيرها، فقط نقوم بتحميل التطبيق ثم نختار الدولة التي نرغب في الحصول على رقم منها، سوف تظهر قائمة بأرقام الدولة التي اخترتها، وقم بإختيار الرقم الذي ترغب فيه والاستفادة منه في تفعيل الحسابات والواتساب.

  • يمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندوريد من خلال هذا الرابـــط.
  • يمكن أيضاً تحميل التطبيق من متجر أب ستور لأجهزة الأيفون من خلال هذا الرابـــط
برنامج أرقام أمريكية
برنامج أرقام أمريكية

برنامج Textme up

واخيرا يعتبر هذا التطبيق من أقدم التطبيق الموجودة والنتاحة في هذا المجال، فإن هذا التطبيق معروف للغاية بسهولة الحصول على رقم المراد تملكه الوهمي الأمريكي أو رقم كندي من خلاله، يعد هذا البرنامج من أكثر البرامج شهرة ولكن قد تتعرض إلى بعض المشاكل في العديد من الدول خاصة في بعض الدول العربية مثل لبنان وغيرها حيث يحتاج التطبيق إلى كاسر بروكسي لكي يعمل بكل سهولة وسلاسة.

  • يمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد من خلال هذا الرابـــط.
  • يمكن أيضاً تحميل التطبيق من متجر أب ستور لأجهزة الأيفون من خلال هذا الرابـــط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: