تنزيل متجر التطبيقات العربي أخيراً قد ظهر متجر للتطبيقات باللغة العربية ، فما هوإلا باقة كبيرة من التطبيقات والبرامج المختلفة، والعديد من الألعاب المهكرة التي توجد على هذا البرنامج بصورة مجانية تماماً، كما أنه لتنزيل هذا البرنامج لا تحتاج إلى أي رسوم أيضا، وما يجعل هذا البرنامج مميز عن غيره أنه لا يحتوي على أي إعلانات ولكن لا يمكن تنزيله من متجر الجوجل بلاي حيث أنه لا يتوفرعليه.

ما هو تنزيل متجر التطبيقات العربي

تم إنشاء هذا التطبيق في عام 2016 من قبل شركة Arabs Apps World وقد تم تصميم هذا البرنامج لكي يشترك في المنافسة الوية التي تدور بين العديد من المتاجر الإلكترونية الموجودة في العالم، وبالفعل قد نجح هذا البرنامج في الحصول على اهتمام العديد من الأشخاص في العالم في فترة قصيرة جداً، حيث يحتوي على العديد من البرامج والألعاب والتطبيقات أيضاً، مع شرح لكل برنامج باللغة العربية وتقييم المستخدمين له، بالإضافة إلى أن اللعبة الواحدة أو حتى التطكبيق الواحد موجود منه كل الإصدارات التي تخصه لكي تختار منهم التطبيق المناسب لك ولهاتفك.

تنزيل متجر التطبيقات العربي
تنزيل متجر التطبيقات العربي

عند تنزيل متجر التطبيقات العربي انسى مشكلة اأن التطبيق غير متوفر في البلد، فجميع التطبيقات والألعاب داخل هذا البرنامج متاحة لكل البلدان الموجودة في العالم، كما يمكنك التمتع بالكثير من الألعاب المهكرة والمدفوعة وكذلك التطبيقات على هذا البرنامج حيث يمكنك تحميلها بكل سهولة وأمان على هاتفك المحمول.

كيف يمكنني تحميل الألعاب من متجر التطبيقات العربي؟

مع تنزيل متجر التطبيقات العربي الكثير من الألعاب والتطبيقات المختلفة كما يتمتع بواجهة رئيسية سهلة في الاستخدام، تشبه إلى حداً كبير واجهة الجوجل بلاي، كما يضم العديد من الأقسام المختلف مثل” تطبيقات بريميوم- تطبيقات وألعاب معدلة- استكشاف تطبيقات- استكشاف ألعاب- أكشن ومغامرة- أسلوب حياة… والعديد من الأقسام الأخرى التي تهم كل الأشخاص”، ويمكنك تحميل التطبيق من متجر التطبيقات العربي عن طريق:

تنزيل متجر التطبيقات العربي
تنزيل متجر التطبيقات العربي
  1. قم بالضغط على اللعبة التي تريدها أو التطبيق.
  2. اضغط على كلمة تحميل الموجودة في أسفل الصفحة.
  3. اذهب إلى الجوجل بلاي باسم التطكبيق الذي تريد تحميله.
  4. إذا كنت تريد ان تحمل اللعبة من سوق الأندرويد ما عليك إلا النقر فوقه فقط.
  5. يمكنك أن تقوم بنسخ الرابط الخاص بالبرنامج الذي تريد تحميله والدخلو على خانة البحث في متجر التطبيقات العربي ولصه هناك وترك البرنامج يبحث عنه.

إعدادت متجر التطبيقات العربي على الهاتف؟

إذا كنت تريد الذهاب إلى إعدادات البرنامج بعد تنزيل متجر التطبيقات العربي، يمكنك التوجه بيدك ناحية اليمين على الشاشة وسنجد كل الإعدادات الخاصة بالتطبيق وهي:

  • يمكنك البرنامج مع متابعة كل جديد في التطبيقات التي قمت بتحميلها كل يوم، ويمكنك الأطلاع على تلك التحديثات من خلال الرقم الذي يتم وضعه على التطبيق.
  • يوجد البدايات والأقسام والفئات المختلفة التي تمكنك من تحميل التطبيق.
  • في الإعدادات التطبيقات التي تم تحديثها مؤخراً، والتي من خلالها يمكنك التعرف على كل التحديثات التي قامت بها الشركة المبرمجة للتطبيق أو اللعبة.
  • معرفة كل التطبيقات الشائعة التي تحتوي على نسب كبيرة من التحميلات.
  • معرفة كل التطبيقات التي تم نشرها في الفترة الأخيرة.
  • يمكنك الاطلاع على قائمة الأكسترا التي تتعلق بمستخدمين التطبيق.
  • معرفة كل التحديثات التي تجري على البرنامج على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك.
  • التمكن من إضافة العديد من التطبيقات والألعاب الموجودة في البرنامج.
  • يمكنك إدارة كل الملفات التي حملتها مؤخرا على المتجر.
  • إضافة الألعبا والتطبيقات إلى قائمة التفضيلات ليمكنك الرجوع إليها في أي وقت بكل سهولة.
  • التمكن من تحديث قائمة التطبيقات في هاتفك بشكل دوري بصورة تلقائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: