أعلن عن موعد فتح باب حجز تذاكر حفلة محمد عبده تبوك ضمن احتفالات باليوم الوطني 92 إلكترونيًا التي سوف تقام في مركز الأمير سلطان الحضاري، وذلك بعد توضيح شركة روتانا الراعي الرسمي للحفل عن نقل الحفل من مدينة أبها إلى مدينة تبوك.

رابط حجز تذاكر حفلة محمد عبده تبوك باليوم الوطني 92

بحسب بيان الراعي الرسمي لحفلة فنان العرب “محمد عبده” ضمن احتفالات اليوم الوطني 92 فإن موقع عيشها الإلكتروني سوف يفتح باب حجز تذاكر الحفلة غدًا الثلاثاء في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت الرياض.

موعد حفلة محمد عبده تبوك باليوم الوطني

أوضح منشور صفحة شركة روتانا الرسمية على انستغرام أن عن موعد حجز تذاكر حفلة محمد عبده تبوك التي سوف تقام في يوم 24 سبتمبر بمركز الأمير سلطان الحضاري ضمن احتفالات باليوم الوطني 92

وبينت الشركة سبب نقل الحفلة من مدينة أبها إلى مدينة تبوك أن مسرح الحفلة غير جاهز بالمرة حيث لم تنتهي أعمال الصيانة والترميمات فيه؛ لذلك تم نقل الحفلة إلى مدينة تبوك في نفس الموعد المحددة مسبقًا في الإعلان عنها.

طريقة حجز تذاكر حفل محمد عبده تبوك 1444

أوضحت الشركة المنظمة لحفلة الفنان محمد عبده ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي 92 خطوات حجز تذاكر حفلة محمد عبده تبوك عبر منصة عيشها من خلال اتباع هذه الخطوات التالية:

  • زيارة موقع عيشها الإلكتروني هنا.
  • اختار أيقونة حفلة محمد عبده.
  • اضغط على أيقونة حجز تذكرة وسوف تنتقل مباشرة إلى منصة تذاكر.
  • سجل الدخول على حسابك الشخصي بالمنصة.
  • حدد مكان وعدد التذاكر التي ترغب في شرائها.
  • اختار طريقة سداد قيمة التذاكر وسددها إلكترونيًا.
منصة تذاكر لحجز حفلات اليوم الوطني 92
منصة تذاكر لحجز حفلات اليوم الوطني 92

ومع الانتهاء من نشر موعد فتح باب حجز تذاكر محمد عبده تبوك ، دعنا نتعرف هل توجد تذاكر متوفرة لحضور الحفلة قبل انتهائها؟ ..لا تترد في التعليق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: