كشف الضمان الصحي بموقع التوظيف لينكد إن عن تفعيل رابط تقديم وظائف شاغرة بمجلس الضمان الصحي 2022 في مدينة الرياض، موضحة الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدم والمستندات المطلوبة من المتقدمين لشغل هذه الوظائف.

رابط تقديم وظائف شاغرة بمجلس الضمان الصحي 2022

بحسب منشور المجلس أن التقديم على وظائف شاغرة بمجلس الضمان الصحي 2022 في وظيفة مسؤول أول خدمات الموظفين سوف يكون من خلال موقع التوظيف العالمي لينكد إن ” linkedin” من هنا.

أو يمكنك إرسال السيرة الذاتية الخاصة بك “CV” على البريد الإلكتروني الخاص بالمجلس jobs@chi.gov.sa موضحًا فيه عنوان الوظيفة المتقدم عليها وهي مسؤول أول خدمات ” Employee Services Officer 1   ”

شروط التقديم في وظائف مجلس الضمان الصحي

أوضح منشور صفحة المجلس الشروط التي يجب أن يستوفيها المتقدم عند التقديم في وظائف مجلس الضمان الصحي لشغل وظيفة مسؤول أول خدمات كما يلي:

  • أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال “بكالوريوس” في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو أي مجال له علاقة.
  • المؤهلات موثقة من جمعية إدارة الموارد البشرية أو محترف في الموارد البشرية أو معهد تشارتر للأفراد والتنمية أو أي شهادة معادلة.
  • تحقيق المتطلبات الأساسية في معرفة اللغة الإنجليزية تحدث وكتابة.
  • 3 سنوات خبرة في نفس المجال أو المجالات ذات الصلة.
  • خبرة في القيام بأعمال التأمين وإدارة شؤون الموظفين وخدمات الموظفين والسفر وعلاقات الموظفين.
  • يملك خبرة سابقة في مجال التأمين أو الرعاية الصحية أو في المؤسسات الحكومية أو الهيئات التنظيمية.

والجدير بالذكر أن وظيفة مسؤول أول خدمات مسؤول عن أداء أنشطة خدمات الموظفين مثل التأمين وإدارة شؤون الموظفين؛ للحفاظ على وقتهم وضمان الحصول على رضاهم.

ومع الانتهاء من نشر شروط التقديم في وظائف شاغرة بمجلس الضمان الصحي 2022، دعنا نتعرف على كيفية التقديم في هذه الوظيفة وما المستندات المطلوبة عند التقديم؟
لا تتردد بالتعليق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: