أوضحت اللجنة القطرية أنه سوف يتم تفعيل رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية لمعرفة أسماء المتقدمين المستحقين للدعم المخصصة بالمنحة عن شهر 9 الجاري حتى تساعدهم في تلبية مطالب الحياة خاصة بعد إعلان اللجنة عن موعد صرف المنحة لأهالي قطاع غزة.

رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية لشهر 9

بحسب بيان اللجنة المختصة بصرف المنحة القطرية في قطاع غزة أنها سوف تصرف الدعم المخصص لشهر 9 للمستحقين بالقطاع الأسبوع المقبل.

وأشارت اللجنة إلى تفعيل رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية بعد يوم من إعلان موعد الصرف؛ ليتمكن المستفيدين منها من معرفة مواعيد وأماكن الحصول على الدعم المخصص من هذه المنحة.

وأشارت اللجنة أن عدد المستحقين للمنحة القطرية 100 دولار عن شهر 9 نحو 100 ألف أسرة معدومة بقطاع غزة بعد استيفائهم للشروط المحددة من قبلها؛ حيث تعتبر هذه المنحة هي مصدر الدخل الوحيد لهم في ظل الحصار المضروب على القطاع من قبل القوات الإسرائيلية.

وأشارت اللجنة القطرية إلى أنه عمليات صرف دفعة الدعم لشهر أغسطس الماضي للأسر المتعففة والمستورة بقطاع غزة اعتبارًا من يوم 20 أغسطس الماضي بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية.

الاستعلام عن المنحة القطرية 100 دولار شهر 9

تستطيع أي أسرة في الأراضي الفلسطينية سجلت للحصول على المنحة القطرية المقدمة من قبل صندوق قطر للتنمية واللجنة القطرية لإعمار غزة الاستعلام عن استحقاقهم لهذه المنحة في دفعة شهر سبتمبر الجاري طبقًا للخطوات التالية:

  • زيارة رابط 100 دولار المنحة القطرية هنا.
  • دون رقم بطاقة الهوية الفلسطينية وتاريخ الميلاد الخاص بك.
  • خلال ثواني سوف تعرف حالة الطلب الخاصة بك مقبول أو تحت الدراسة أو مرفوض بعد الضغط على أيقونة استعلم.

ومع الانتهاء من نشر خطوات الاستعلام على رابط 100 دولار المنحة القطرية، دعنا نتعرف هل يمكنك الاستفادة من هذه المنحة وهل أنت من الفئات المستحقة؟
لا تتردد بالتعليق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: