حقق ريال مدريد فوز غالي وتربع علي عرش الصدارة بالفوز علي أتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف في الدور السادس من الدوري الاسباني لعام 2022_2023 وذلك علي أرض ملعب ميتروبوليتاتو، وقد حقق ريال مدريد الفوز بالدوري الاسباني حيث تربع علي صدارة قائمة الدوري الاسباني 18 نقطة وتجمد حساب اتليتكو مدريد عند 10 نقاط.

 

وقد حقق ريال الفوز في 9 مباريات في كأس أمم أوروبا وحوالي 6 مباريات في الدوري الاسباني

 

تصريحات ديفيو سيميوني المدير الفني لأتليتيكو مدريد

وقد بدأ حديثه بأن ريال أستخدم أسلوب دفاعي بحت كان يتم أستخدامه من 3 سنوات علي الأقل، وأضاف بأن ريال مدريد ظل المباراة بأكملها يلعب علي الكورات والهجمات المرتدة، وتحدث بأن ريال مدريد كان يعمل علي غلق نص ملعبه ولا يخاطر بالهجوم.

ووضح أنه حاول التحكم في حده الدفاع والتحكم في الكورات المرتدة وبالفعل نجح في ذلك في الشوط الثاني ولكنها لم تكن فعالة بالمرة.

وأضاف بأنه فخور بأداء فريقه وأنهم ظلوا مؤمنين بأنفسهم بأنهم سيحصلوا علي المبارة حتي وإن كانت المبارة متقدمة عليهم بهدفين مقابل هدف.

 

تصريحات كارلو تشيلو المدير الفني لريال مدريد

بدأ حديثه بالثناء علي أداء لاعبيه وعلي تفوقهم في مباراة هامة مثل هذة المباراة.

ورد بمدح حديث سيميوني بأنهم بالفعل ظلوا يدافعوا طوال المبارة وغلق نصف ملعبهم وذلك لتقليل خطورة جريزمين عليهم وقد أستفدنا من ضعف كتلة الفريق في الدخول إلى نصف الملعب في حالة الكور المرتدة.

وأنهي حديثه بالتوضيح عن عدم خروج فينسيوس وذلك لانه موهبة كبيرة وله الفضل في الوصول الي نتيجة هدفين مقابل هدف، ووضح بأنه لا يعلم من الأقربون إلي كأس أمم أوروبا ولا من كأس العالم بل قال الفوز للأفضل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: