لكل محبي ألعاب الهواتف المميزة والفريدة تعرفوا معنا على لعبة سباق وتحدي التي نالت إعجاب الآلاف من مستخدمي الهواتف الذكية وهي لعبة Gangstar vegas، وهي واحدة من ألعاب المغامرة والإثارة والعصابات التي يتحاربون فيما بينهم، سنتعرف بشكل مفصل على هذه اللعبة وكيفية تحميلها على أجهزة الهواتف الأندرويد أو الأيفون بكل سهولة من المتجر الرسمي، تابعوا معنا الفقرات التالية.

لعبة سباق وتحدي
لعبة سباق وتحدي

عن لعبة سباق وتحدي Gangstar vegas

تدور أحداث لعبة سباق وتحدي  Gangstar vegas حول شخص رياضي وملاكم يدفع لع مبلغ من المال من قبل رئيس أحدى العصابات ليدخل في حرب العصابات ويقوم بإنهاء المهام المطلوبة منه، حيث يدخل اللاعب في الجول الأولى من اللعبة حيث يحاول أن يقضي على كافة الأعداء الذي يقابلهم، وبعد الإنتهاء من تلك المهمة يتم إدراجك في قائمة الإغتيالات من قبل رئيس العصابة دون علمك في البداية.

حيث يكون النظام اليدوي في التحكم هو الظاهر في بداية لعبك بهذه اللعبة كما تعطيك اللعبة عدد من المساعدات والتصائح في الفترة التدريبية الأولى، مهنا تبدأ رحلتك في الهروب من رئيس العصابة فرانك قبل إغتيالك، وفي هذه المرحلة التدريبية تبدأ أن تتعرف على أساسيات اللعبة.

لعبة سباق وتحدي
لعبة سباق وتحدي

ومع بداية اللعبة بشكل فعلي يمكن أن تستخدم السيارات التي تساعدك على تنفيذ المهام وتتمكن من الهروب من مكان لأخر بكل سهولة وتحمى نفسك من تهديد فرانك لك.

وهناك طريقتين في التحكم بالسيارة عند قيادتها وهما:

  • إمكانية إمالة الهاتف يمين ويسار بحسب طريقك وهي طريقة قد لا يفضلها الكثير ويجد بها صعوبة في التحكم في السيارة.
  • والطريقة الثانية هي إستخدام الأزرار الوهمية وهي يمكن إختياراها من إعدادات اللعبة للتحكم في السيارة بسهولة وقيادتها في الطرق بسلاسة.

هذه اللعبة تعتبر من الألعاب الرائعة التي يمكنك لعبها من خلال الهاتف الذكي بمختلف أنواعه سواء الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد أو بنظام الأي أو أس، هذه اللعبة قد يجسد قصة واقعية فيمكنك أن تقابل عدد من الأشخاص في رحلتك سواء كانوا معك أو ضدك ويخدعوك وأول شخصية ستقابلها في اللعبة هي “كارين” وهو شخص يمكنك الوثوق به هو وقائده “فيرا” وهما شخصان بارعان في القتال والجريمة.

أما بالنسبة لباقي أفراد الفريق يعتبروا مجموعة من الهواه يساعدوك فقط لتحقيق وتنفيذ مهامك أو ينفذوا جزء من مهمة أنت مقبل عليها.

لعبة سباق وتحدي
لعبة سباق وتحدي

كما أن هذه اللعبة لا تخلوا من الشخصيات المزعجة والمؤذية ومن بين هذه الشخصيات التي ستقابلها هي شخصية E-man وهو يمثل عقبة تمر بها في اللعبة حيث تأتي في ذهنك فكرة إطلاق الرصاص عليه حتى لا يزعجك بتصرفاته أو كلامه.

التحكم في هذه اللعبة

هناك قليل من الصعوبة في التحكم في هذه اللعبة أو التحكم في شخصية جاسون البطل، ولكن مع اللعبة بإستمرار ستقوم بالتعود على أسس وقواعد التحكم حتى تصبح محترفاً فيها، فأن التحكم في اللعبة في بداية الأمر قد يفقدك صوابك بعض الشئ حيث من الممكن أن تتجه نحو الحائط وتصطدم فيها أكثر من مرة حتى تتمكن من السيطرة عليها بإحتراف وتكتسب خبرة كبيرة مع مرور الوقت في التحكم في اللعبة.

لعبة سباق وتحدي
لعبة سباق وتحدي

معلومات عامة عن اللعبة

إسم اللعبة Gangstar Vegas: Mafia
تاريخ أخر تحديث 5.8.0o (أغسطس 2022)
حجم اللعبة 1.7 جيجابايت
الحزمة
com.gameloft.android.ANMP.GloftGGHM

روابط تحميل اللعبة على الهاتف

  • يمكن تحميل اللعبة على أجهزة الأندرويد من متجر جوجل بلاي من خلال هذا الرابـــط.
  • يمكن تحميل هذه اللعبة على أجهزة الأي أو أس “الأيفون” من متجر أب ستور من خلال هذا الرابـــط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: