سعر حلاوة المولد النبوي الشريف 2022  أصبحت الشغل الشاغل للكثير من الناس خاصة مع اقتراب موعد المولد النبوي الشريف، وننتظر جميعًا المولد النبوي الشريف في الثامن من أكتوبر 2022 الموافق 12 من ربيع الأول 1444 هـ ويوافق يوم السبت، وبالطبع من العادات التراثية في مصر الاحتفال بالمولد النبوي والأعياد الدينية بالمأكولات والحلاويات على وجه الخصوص ومن هنا يهتم الكثيرون بمعرفة سعر حلاوة المولد النبوي الشريف 2022.

سعر حلاوة المولد النبوي الشريف 
سعر حلاوة المولد النبوي الشريف

سعر حلاوة المولد النبوي الشريف 2022

يحتفل المصريون بأغلب المناسبات الدينية من خلال المأكولات والمشروبات وخاصة المحلاة، فعلى سبيل المثال في عيد الفطر يحرص المصريون على شراء الكعك والبسكويت والغريبة وكل الأصناف المحلاة الأخرى المعروفة للاحتفال بالعيد الصغير، بينما في عيد المولد النبوي الشريف وعيد رأس السنة الهجرية يحرصون على الطهي في المنزل وبالطبع على شراء حلاوة المولد اللذيذة والتي تغيرت وتطورت كثيرًا عن شكلها التقليدي.

ومن هنا يريد الكثيرون معرفة سعر حلاوة المولد النبوي الشريف 2022 خاصة مع الارتفاع الكبير في الأسعار الذي يسيطر على كل شئ،.

سعر حلاوة المولد العبد
سعر حلاوة المولد العبد

إليك قائمة سعر حلاوة المولد النبوي

شهد سعر حلاوة المولد النبوي الشريف 2022 ارتفاعًا مثل كل السلع والمنتجات الأخرى المتوفرة في الأسواق المصرية، وللأسف حتى حلاوة المولد التي تباع بالوزن ارتفعت فأصبحت تتراوح ما بين 65 جنيه إلى 130 جنيه ويمكن أن تزيد حسب المكونات والمصنع المسؤول عن الإنتاج.

أما عن سعر الملبن فيبدأ من 42 جنيه، والنوجا تبدأ من 52 جنيه، بينما العلف – السمسمية والفولية – فتتراوح ما بين 65 إلى 70 جنيه، أما باقي الأنواع فتتراوح ما بين 60 إلى 100 جنيه وفي بعض الأماكن تصل إلى 160 جنيه.

سعر الحمص يبدأ من 65 جنيه وفي بعض الأماكن يبدأ من 75 جنيه، بينما الفول السوداني فيبلغ سعر الكيلو منه ما بين 65 إلى 75 جنيه، وبالنسبة للجوز هند ما بين 60 إلى 65 جنيه،  وبالنسبة لمشكل المكسرات يبدأ من 100 جنيه، وبورمة البندق من 80 جنيه بينما النوجا فستق من 95 جنيه، وأخيرًا سعر القشطة فبين الـ 65 إلى 70 جنيه.

أخيرًا يمكنك أن تتبع العروض والخصومات مع اقتراب موعد المولد النبوي الشريف، كذلك يتوقع أن تكون هناك معارض مدعمة تابعة للدولة وتحديدًا التابعة لوزارة التموين، وهي ما ستمكن الكثير من الأسر ذات الدخل الأقل من شراء حلوى المولد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: