لعبة فري فاير 2022 هي واحدة من ألعاب إطلاق نار لتتمكن من البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، فقد تم تطوير اللعبة بواسطة مطوري Garena مع أكثر من 500 مليون عملية تحميل، أليكم تفاصيل أكثر عن تلك اللعبة وكيفية تحميلها.

لعبة فري فاير
لعبة فري فاير

عن لعبة فري فاير 2022

في الرحلة الصعبة والمليئة بالمخاطر، عليك أن تكون آخر ناجٍ في لعبة فري فاير 2022، حيث يتجمع كافة اللاعبين في مكان واحد ، وعليك كأحد الاعبين أن تجد طريقك للبقاء على قيد الحياة والعيش.

في هذه اللعب ليس لديك حلفاء أو أصدقاء في، كل شيء عليك أن يقرر بنفسك، وذلك من لحظة القفز بالمظلات، فإنك بدأت في معركة شرسة وقوية للعيش.

تم تحديث لعبة فري فاير الجديد 2022 حيث تم إضافة وضع اللاعب الفردي لمطلق النار، فهي وضعية مخصص فقط للمسلحين الشجعان الأقوياء، وعليك أن تكون ذكيًا بشكل كبير في كل عملية من التحرك والإختباء والهروب، فإن من الممكن أن يكون العدو في أي مكان لم تكن تتوقعه.

لعبة فري فاير
لعبة فري فاير

يعطي التحديث الجديد للاعبين فرصة لتوسيع آفاقهم وخيالهم، وتطوير المهارات القتالية هي ما تقوم بتحسينها عندما تتعرض لعدد كبير منالمدفعية حول العالم.

هذه اللعبة عكس الكثير ألعاب الحركة الأخرى شبيهاتها، فإن أمام العشرات من الأعداء لن تكون الفائز مطلقًا إلا عندما تكون أنت آخر ناجٍ.

التحدي في اللعبة صعب جداً ولكنه يساعد في تصنيف مستوى من لاعب لآخر بشكل أوضح، فإن وضع 50 لاعبًا في نفس الوقت ، لا يمكن أن يجعلك تفقد التركيز والإنتباه لما حولك بداخل اللعبة.

كما تساعدك لعبة Free Fire مع إضافة خاصية إطلاق النار التلقائي اللاعبين على قتل عدد كبير من الأعداء بشكل سريع، جربه الآن وشاركه مع أصدقائك في اللعبة.

عليك الإنتباه جيداً إلى عامل آخر فب اللعبة ، وهو منطقة الأمان وأن نطاق هذه المنطقة غير ثابت في اللعبة، فإذا خرجت من الحدود منطقة الأمان فسوف ينخفض ​​HP حتى الموت.

على الرغم من أن الخريطة في لعبة Free Fire واسعة للغاية للتحرك فيها، ولكن إنتبه في المرة الأولى تلعب فيها.

لعبة لا يجب تفويتها إذا كنت تحب أسلوب اللعب المليء بالحركة مثل PUBG ببجي هي أيضًا اختيار العديد من اللاعبين، وهي تشبه اللعب التي تستحق التجربة مثل World War Heroes و Special Force Group 2.

يوجد مكان مخصص لكل لاعب يساعد في تخزين أشيائه وأغراضه مثل المظلات وحقائب الظهر وألواح التزلج على الماء والحركة والأسلحة وغيرها من الأغراض، هنا يمكنك بسهولة عرض ورص جميع معداتك الحالية لتسهيل البحث على ما تريده، وهب ميزة جديدة تم تحديثها في الأونة الأخيرة من مطوري Garena.

فري فاير
فري فاير

مساعدك وحليفك الوحيد في اللعبة

من المعروف إنه لا يوجد حلفاء او أصدقاء في اللعبة ولكن لديك الحق في العثور على مساعدك الوحيد والخاص، وهم مثل الحيوانات الأليفة ولكن يتمتعوا بقوى خارقة لا يمكن تصدقها، فقط اختر مساعدًا بالحركة والمهارات والبشرة كما ترغب، في ساحة المعركة داخل اللعبة لم يصلخ اللاعبون وحدهم بعد الآن.

لعبة فري فاير
لعبة فري فاير

الحصول على الأسلحة والماس

قد يساعد الحظ بعض اللاعبين في الحصول على عدد من الماسات والأسلحة والذهب المصنوع في هذه الميزة، كما ستحصل كل يوم على دورة مجانية واحدة (كل 24 ساعة من وقت التسجيل) للحصول على المزيد من الأسلحة، هذا أيضًا مكان يستهلك فيه الكثير من المال الخاص بالاعبين ولكن في المقابل هو يعتبر فرصة لتلقي عناصر نادرة.

روابط تحميل اللعبة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: