من خلال هذا المقال سيكون بإمكانك تحميل لعبة ببجي الكورية الشهيرة النسخة المفضلة لدى الكثير من عشاق لعبة ببجي، النسخة التي تمكنك من اللعب في هذه اللعبة بصفة زائر دون طلب اشتراك أو أن يتم تسجل دخولك باستخدام حسابك على الفيسبوك أو تويتر أو جوجل، تابعوا معنا في الفقرات التالية كافة المعلومات والتفاصيل عن هذه اللعبة المميزة التي يعشقها الملايين حول العالم.

لعبة ببجي الكورية
لعبة ببجي الكورية

عن لعبة ببجي الكورية

في لعبة ببجي الكورية كل ما عليك هو الإشتراك في معركة ملكية تضم ما يقرب من 100 لاعب حقيقي في موجهات قاتلة شديدة على أرض معركة محدودة، إلى أن نصل إلى الفائز الوحيد هو آخر من يبقى حيا وعلى قيد الحياة في نهاية المواجهة.

وكي تفوز في مهمتك كل ما عليك أن تتنقل فوق مشاهد اللعبة، كما عليك أن تلتقط أفضل الأسلحة المتوافرة، وتأكد دائماً أنك لا مازالت في منطقة اللعب، والتي تصبح أصغر فأصغر بمرور الوقت.

وستجد في لعبة PUBG MOBILE (KR) كذلك كل العناصر والأمور والمهانم التي اعتدت عليها في النسخة الأصلية من لعبة PUBG الخاصة باجهزة الكمبيوتر، مثل نظام التحكم في اللعبة والذي يعتبر جيد ومشابه لنظام التحكم في النسخة الأصلية، ونفس الأمر بالنسبة لمكونات والأشياء التي يمكنك التفاعل معها في اللعبة.

يمكنك دخول المباني مثل الإصدار الأصلي من اللعبة وايضاً ركوب السيارات، وتركيب منظارات دقيقة، وأيضاً الحصول على تجهيزات للإسعافات الأولية، وحتى طريقة تسلق الجدران وغيرها من الأمور.

في النسخة الكورية يمكنك إستعمال قائمة الإعدادات حتى تقوم بتعديل مستوى جودة الرسومات والجرافيك الخاص باللعبة بحسب قوة وإمكانيات جهازك، كما يمكن تخصص ضوابط التحكم، سواء الخاص بالحركات على قدميك أو خلف عجلة القيادة لإحدى السيارات.

إذن إصدار الكوري رائع من لعبة هو: PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS، وذلك يسمح لك بالإستمتاع بصيغ اللعب المختلفة، أي إنه من الممكن أن تلعب منفردا أو تلعب في فريق، وفي حالة إذا أخترت أن تلعب ضمن فريق، فيمكن بالتالي التحدث مع باقي أفراد الفريق من خلال مايكروفون في جهازك.

لعبة ببجي الكورية
لعبة ببجي الكورية

الهواتف التي تدعم PUBG MOBILE (KR)؟

من الهواتف التي تدعم هذه اللعبة هي الهواتف التي تتوفر فيها على الأقل 2 جيغا بايت من ذاكرة RAM و تقريباً 900 ميغا بايت من ذاكرة التخزين بعد تثبيت اللعبة بشكل كامل.

ما معنى ‘aimbot’ في اللعبة

كلمة ‘Aimbot’ في اللعبة هي عبارة عن خدعة أو حيلة يستعملها بعض اللاعبين لنقل أنفسهم على الجبال التي تظهر على الخريطة داخل اللعبة وذلك بهدف إطلاق النار بكل حرية على باقي اللاعبين لتكون من مسافة مريحة جداً وتصوب بشكل دقيق.

كيف يمكنني تحميل وتحديث اللعبة

يمكنك الآن تحميل وتحديث اللعبة بسهولة من على موقع Uptodown حيث يمكنك أن تختار أحدث إصدار متاح من اللعبة، ويمكنك تثبيت الإصدار الكوري في دقائق قليلة.

حجم اللعبة

يقدر حجم ملف اللعبة بحوالي 700 ميغا بايت، ولكن بعد تثبيته على الجهاز ستحتاج إلى تنزيل الكثير من البيانات لتتمكن من الاستمتاع بمغامرات المثيرة.

لعبة ببجي الكورية
لعبة ببجي الكورية

معلومات عامة عن اللعبة 

  • اسم حزمة العرض: com.pubg.krmobile
  • ترخيص: مجانًا.
  • نظام التشغيل: Android.
  • الفئة اللعبة : الحركية/المغامرة.
  • اللغة: يدعم العربية و 47 لغة أخرى.
  • المؤلف: PUBG CORPORATION.
  • عدد التنزيلات: 103,834,828.
  • التاريخ: 14 سبتمبر 2022.
  • تقييم المحتوى: +12.

رابط تحميل اللعبة مباشرة 

  • يمكنك الآن تحميل لعبة ببجي بالنسخة الكورية التي لاقت إعجاب الملايين حول العالم من خلال موقع uptodown من خلال هذا الرابط بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: