يعتبر تطبيق إيجي بست للأندرويد EgyBest App من أفضل وأهم التطبيقات المتخصصة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات من خلال اجهزة الأندرويد، إذا كنت من محبي الأفلام الأجنبية أو العربية، تابع معنا هذا المقال بالشرح المبسط عن التطبيق.

إيجي بست للأندرويد
إيجي بست للأندرويد

عن تطبيق إيجي بست 2022

تطبيق إيجي بست 2022 يعتبر منصة كبيرة وضخمة تحتوي على مجموعة كبيرة جداً من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية منها الحديث والقديم،  هذه المنصة تمكنك من مشاهدة وتحميل كل ما ترغب في متابعته بكل سهولة ويسر على هاتفك الأندرويد.

يحتوي التطبيق على عدد ضخم من الأعمال الفنية حيث يتجاوز الملايين من الأفلام وحلقات المسلسلات الحصرية التي تستطيع مشاهدتها بكل سهولة مجاناً، وذلك من خلال مشغل ذكي يكون داعم لادوات تمنحك أمتع تجربة مشاهدة.

إيجي بست للأندرويد
إيجي بست للأندرويد

هذا التطبيق يمكنك من تقديم وارجاع المدة الزمنية من الفيلم أو الحلقة أو التسريع والتبطيئ أو توقيف وقتما تشاء، كما يوفر للمستخدمين خدمة الترجمة الدقيقة والواضحة مع كافة الافلام والمسلسلات الأجنبية تستطيع حيث يمكنك التحكم بها بكل سهولة ايضاً.

ستجد في التطبيق كافة الحلقات والأفلام تأتي جودة صورة عالية الدقة تصل إلى الـ 4K، من مميزات التطبيق إنه لا يحتوي على أي اعلانات مزعجة.

يقدم التطبيق تحديثات والتجديدات يومياً للأفلام والمسلسلات ويتم اقتراحها لك لمشاهدتها من خلال الاشعارات على الهاتف، كمل يمك وضع عدد لا محدود من الحلقات في قائمة التفضيل التي تمكنك من الرجوع إليهم في اي وقت تشاء، فقط قم بحفظ بعض من الأفلام والمسلسلات لتعود اليها في وقت لاحق.

يقدم لك تطبيق إيجي بست خدمة طلب فيلم أو مسلسل غير متوفر في التطبيق لإضافته، كما يدعم مجموعة من السيرفرات التي تمكنك في مشاهدة الأفلام والمسلسلات بأفضل صورة ممكنة مع وجود سيرفرات او تحميلها لشكل سريع جداً.

كذلك يوفر لك خدمة مشاهدة الأفلام والمسلسلات بدون إشتراك أو تسجيل حساب على التطبيق فجميع الوظائف التي يتم يقدمها التطبيق مجانية تماماً ولا تحتاج أي رسوم.

إيجي بست للأندرويد
إيجي بست للأندرويد

الاقسام المتاحة في التطبيق 

في التطبيق الكثير من الأقسام والمجموعات التي تسهل على المستخدم تصفح واستعراض أكبر عدد ممكن من الأفلام والمسلسلات الأجنبية، حيث يوجد في التطبيق جميع تصنيفات المسلسلات المتاحة سواء كانت الأكشن أو مسلسلات الكوميدي أو الرومانسي أو  المغامرات ويوجد أيضاً الدراما والاجتماعي والتاريخي وأيضا فنتازيا وغموض، وفنون قتالية وغيرها من تصنيفات المسلسلات

كذلك ستجد قسم آخر خاص بتصنيف الأفلام على حسب ما تريد مشاهدته، منها أفلام اجتماعية أو جريمة أو عائلي وسيرة ذاتية ومنها كوميدي وملحمي او وثائقي أو رعب وأفلام مارفل، البقاء على قيد الحياة، وغيرها العديد ستتمكن من هذه الاقسام العثور على أي فيلم أو مسلسل مفضل لديك ترغب بمشاهدته ويمكنك البحث عن أي قسم تريده في خانة البحث.

كذلك ستجد في الصفحة الرئيسية لهذا التطبيق مجموعة مختارة من الأفلام والمسلسلات الأجنبية والكورية والصينية وغيرها التي يقترحها عليك التطبيق لمشاهدتها.

إيجي بست للأندرويد
إيجي بست للأندرويد

مميزات تطبيق إيجي بست للأندرويد

  • تحميل التطبيق بشكل مجاني تماماً من متجر جوجل بلاي.
  • يضم واجهة رسومية تم تصميمها أنيق وبألوان جذابة.
  • يتميز بسهولة استخدام التطبيق ودون وجود أي صعوبات.
  • يحتوي على مجموعة ضخمة من الافلام الأجنبية المترجمة المميزة جداً.
  • كما يضم عدد ضخم من المسلسلات الأجنبية والكورية واليابانية والصينية والتركية وغيرها.
  • إمكانية إستكمال المشاهدة في أي وقت.
  • يمكنك من تحميل الأفلام والمسلسلات ومشاهدتها بجودة عالية الدقة.
  • يحتوي على قائمة وضع الافلام والمسلسلات المفضلة لديك.
  • يوفر لك خانة بحث تمكنك من العثور على أي فيلم أو مسلسل ترغب به.
  • يقوم بعمل تحديثات يومية للأفلام وحلقات المسلسلات.
  • إمكانية طلب فيلم أو مسلسل لإضافته في التطبيق.
  • يدعم عدد كبير من السيرفرات السريعة جداً للتحميل والمشاهدة أونلاين.

رابط تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد 

  • يمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي مجانا من خلال هذا الرابط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: