وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء السعودي أصبحت واحدة من أهم الأمور التي يرغب الكثيرون في التعرف عليها عن قرب، خاصة بعد أن أعلنت هيئة تنظيم المياه والكهرباء بالإعلان عن وجود فرص عمل شاغرة لديها، وتحديدًا في المقال التقني، وهو ما دفعها إلى إصدار تعميم برغبتها في تقدم أشخاص مناسبين لشغل وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء السعودي ولكن بشرط استيفاء الشروط والتقديم إلكترونيًا بطريقة صحيحة.

وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء
وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء

وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء السعودي

أعلنت هيئة تنظيم المياه والكهرباء في المملكة العربية السعودية عن وجود أماكن شاغرة، ويمكن للراغبين في التقديم  في وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء السعودي أن يتأكدوا من توافق الشروط معهم ومن ثم التقديم إلكترونيًا، ومن المقرر أن تبدأ عملية التقديم الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 4 ربيع أول 1444، والطريقة الوحيدة المتاحة للتقديم هي من خلال منصة توظيف.

وحسب ما جاء في إعلان الشركة فإن التخصصات المطلوبة هي كالتالي:

  1. مهندس للشبكات مطلوب 2 بشرط أن يكون المتقدمين حاصلين على درجة بكالوريوس الهندسة في تخصص علوم الحاسب، أو هندسة الحاسب،أو هندسة البرمجيات، أو نظم المعلومات مع خبرة لا تقل عن أربعة سنوات في مجال التقنيات ومراكز المعلومات
  2. أيضًا مطلوب اخصائي أول شبكات ولابد أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصص من التخصصات التالية؛ علوم الحاسب، هندسة الحاسب، هندسة البرمجيات، أو نظم المعلومات، وألا تقل خبرته العملية في مجال تقنيات الشبكات عن ستة سنوات.
  3. أخيرًا اخصائي أول نظم البنية التحتية بشرط وجود بكالوريوس تخصص علوم الحاسب، أو هندسة الحاسب، أو هندسة الشبكات، وخبرة عملية في مجال تقنيات مراكز المعلومات لا تقل عن ستة سنوات.
وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء
وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء

شروط التقديم في وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء السعودي

إليك أبرز الشروط التي تجعلك مؤهلًا من أجل وظائف هيئة تنظيم المياه والكهرباء السعودي:

  • أولًا لابد أن يكون لديك المؤهل وسنوات الخبرة المذكورة سابقًا
  • ثانيًا أن يكون لدى المتقدم الخبرة في التعامل مع المشكلات بشكل سريع والقدرة كذلك على تطوير نظام العمل وتحسينه
  • ثالثًا لابد أن يكون قادرًا على الإنجاز بكفاءة عالية في الوقت المحدد دون تأخير
  • رابعًا أن يكون المتقدم قادر على التعامل مع كافة الأنظمة والشبكات ولديه القدرة على التخطيط والتنفيذ دون التأثير سلبًا على باقي الأنظمة
  • أخيرًا لديه الانضباط والقدرة على الإشراف والتعلم السريع من أجل مواكبة كافة التغيرات والتعامل معها بمرونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: