نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو تضمن قميص الزمالك الجديد 2023 البديل للفريق الأول لكرة القدم، وقد تم الإعلان عن الشركة المصممة للقميص وإلى ماذا ترمز الألوان الموجودة به، وسنتابع معكم صورة وفيديو للقميص الجديد الثاني لفريق الزمالك في الموسم الجديد 2022-2023.

قميص الزمالك الجديد 2023

كتبت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على صفحتها الرسمية “فيس بوك” منشوراً للترويج عن القميص الثاني لفريقها قائلة:- “لطالما أضاءت نجوم الزمالك سماء كرة القدم المصرية والافريقية، واليوم نلعب لروح هؤلاء النجوم”، وقد ظهر القميص في الفيديو الذي يرتديه نجوم الزمالك باللون الأزرق وبه نقاط بيضاء، وبهذا فيه تشبيه للسماء الذي تتوسطها النجوم وتلمع وتتلأ بها.

تيشرت الزمالك الثاني 2022-2023

تم تصميم قميص الزمالك الجديد 2023 من قبل شركة تيمبو، وقد ظهر في الفيديو نجوم الزمالك “حمزة المثلوني، محمد عواد، أحمد سيد زيزو، محمد عبد الشافي، سيف الدين الجزيري” وهم مرتدون القميص الجديد، ويوجد فيظهر القميص صورة لخريطة قارة إفريقيا بها 5 نجوم التي تشير إلى المرات التي حصل عليها الزمالك على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد كتبت الصفحة الرسمية للنادي الزمالك منشوراً تشويقياً أمس الجمعة عبر صفحتها قائلة فيه “الساعة ١٩:١١ ستضئ نجوم ١٠٠ عقبة” وكان يرمز اختيار هذا التوقيت بالتحديد إلى عام تأسيس نادي الزمالك “1911”.

ومن الجدير بالذكر أن أعلن نادي الزمالك في وقت سابق عن قميص الزمالك الأساسي في الموسم الجديد 2022-2023 لكرة القدم، وقد ظهر باللون الأبيض به خطين حُمر، قائلة “سطرتهم أجيال وصل مجدها إلى نجوم السماء”.

وتجدر الإشارة أن يلاقي فريق الزمالك فريق إليكت التشادي ضمن مباراتة الإياب لدور 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبعد التعرف على قميص الزمالك الجديد 2023 نود أن نعرف رأيك فيه من خلال التعليق أسفل المقالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: