تم تداول الكثير من الأخبار في الأونة الأخيرة عن وفاة فريد الديب المحامي الشهير على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة إنه مر في الايام الماضية بوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، وهذا ما تم نفيه تماماً من عدد من المقربين من “الديب” .

وفاة فريد الديب
وفاة فريد الديب

حقيقة وفاة فريد الديب

نفى طارق العوضي المحامي كافة الأخبار متداولة والمنتشرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حول وفاة فريد الديب المحامي الكبير بعد إصابته بسرطان الدم

وقد نشر العوضي من خلال صفحته الشخصية على “فيس بوك” منشوراً عن أنباء وفاة “الديب” وإنها مجرد شائعة لا أساس لها وقائلاً ” الأستاذ فريد الديب المحامي بخير، نرجوكم عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها مراعاة لمشاعر الناس”.

وفاة فريد الديب
وفاة فريد الديب

كما صرح الفنان تامر عبد المنعم في منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وكشف فيها عن حقيقة الشائعات التي تداول حول صحة حماه: «المحامي الكبير الأستاذ فريد الديب بخير ولا داعي لتداول تلك الشائعات السخيف».

وفاة فريد الديب
وفاة فريد الديب

نقل فريد الديب للمستشفى

كان قد تعرض المحامي فريد الديب لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى المستشفى في الأيام القليلة الماضية، وذلك بسبب تدهور حالته صحته وذلك بسبب إصابته بمرض سرطان الدم اللوكيميا والتى أدت إلى مكوثه في المستشفي وسط متابعة من الأطباء مشددة

وقد صرح أحد أفراد أسرته قائلاً: “بالفعل نحن حالياً في المستشفي وهو يعاني من مضاعفات مرض اللوكيميا سرطان الدم”.

وكان أخر ظهور للمحامي الكبير فريد الديب في عزاء الدكتور “رجائي عطية” نقيب المحامين أمام مسجد عمر مكرم وكان متأثراً بشدة ويبكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: