إنخفضت أسعار الفراخ في بورصة الدواجن صباح اليوم الجمعة الموافق 23-9-2022 فى السوق المحلية، وذلك بانخفاض يتراوح بين 30 و31 جنيهًا للكيلو بالمزرعة، ومن المعروف أن الفراخ تعتبر أقل اللحوم سعراً ويعتمد عليها عدد كبير من المواطنين.

أسعار الفراخ
أسعار الفراخ

أسعار الفراخ اليوم

ووفقاً لتصريحات رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية عبدالعزيز السيد فإن الحكومة المصرية تسعى لفتح أسواق خارجية جديدة لتصدير الدواجن لدعم الاحتياطي المصري بالنقد الأجنبي، كما تم تحديد أسعار الفراخ وفقاً للبورصة اليوم.

وقد تراجعت أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن إلى 35 و36 جنيهًا للكيلو وذلك باختلاف المنطقة، كما تستهلك مصر شهريًا نحو 150 ألف طن شهريًا من الدواجن البيضاء.

وبالفعل نجحت مصر في الأونة الأخيرة من تحقيق الإكتفاء الذاتى من الدواجن البيضاء بنحو 97%.

أسعار الفراخ
أسعار الفراخ

أسعار بورصة الدواجن منير السقا اليوم

فقد إنخفضت أسعار بورصة الدواجن اليوم «منير السقا» حيث تسجلت 31 جنيهًا للدواجن البيضاء، أما أسعار الدواجن البلدى فهي تتراوح ما بين 51 و52 جنيهًا، وقد سجلت الدواجن الساسو 46 جنيهًا للمستهلك.

أما أسعار اليوم للكتكوت الأبيض فتترواح ما بين 7 و7.25 جنيه، ودار الكتكوت الساسو ما بين 6 و6.25 جنيه، كما سجل كيلو الأمهات البيضاء اليوم 26 جنيهًا.

أسعار الفراخ
أسعار الفراخ

أسعار بورصة الدواجن العمومية اليوم

كما تراجعت أسعار بورصة الدواجن العمومية اليوم إلى نحو 31 جنيهًا لكيلو الدجاج الأبيض.

حيث يبلغ حجم الإنتاج المحلى لما يقرب من 4 ملايين دجاجة يومياً، إلى جانب 13 مليار بيضة سنوياً وذلك بحسب تصريحات عبدالعزيز السيد.

حيث سجلت أسعار الدواجن الساسو اليوم فى بورصة الدواجن العمومية بنحو 41 جنيهًا للكيلو، وقد وصل سعر الأمهات البيضاء 26 جنيهًا فى المزرعة.

أسعار بورصة الدواجن محمد عادل

استقرت أسعار بورصة الدواجن «محمد عادل» عند 31 جنيها، واستقرت أيضاً أسعار الساسو فى بورصة الدواجن «محمد عادل» عند 37 جنيهًا للكيلو، وقد سجل الكتكوت الأبيض 8 جنيهات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: