تداولت أنباء خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر عن وفاة المحامي “فريد الديب” على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ويأتي هذا بعد تعرضه لوعكة صحية إثر إصابته بسرطان الدم ترتب عليها دخوله على الفور إلى أحد المستشفيات، وقد أثار هذا الخبر فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين رغبوا في معرفة حقيقة وفاة فريد الديب أم لا.

وفاة المحامي “فريد الديب”

انتشرت شائعات فور دخول المحامي الكبير فريد الديب المستشفى عن تعرضه لغيوبة، إلا أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق فقد خرج الديب بنفسه ليوضح حقيقة هذه الشائعات قائلاً “أنا تعبان، ولكن غير صحيح تماماً تعرضي لغيبوبة.. ادعولي”، متوجهاً بالشكر لكل من سأل عليه بعد اعرضه لهذه الوعكة الصحية.

ويذكر أن نشر أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”منشوراً قائلاً فيه “مات فريد الديب” ونشر الآية القرآنية “هَا أَنتُمْ هَٰؤُلَاءِ جَادَلْتُمْ عَنْهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فَمَن يُجَادِلُ اللَّهَ عَنْهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَم مَّن يَكُونُ عَلَيْهِمْ وَكِيلًا”.

حقيقة وفاة فريد الديب

كشف الفنان تامر عبد المنعم وزوج ابنته حنان حقيقة وفاة المحامي “فريد الديب” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلاً عن ما تم نشره ليس له أي أساس من الصحة إنما هي مجرد شائعات، مطالباً مروجي الشائعات بضرورة تحري الدقة وعدم نشر أي أخبار غير صحيحة.

وأضاف عبد المنعم قائلاً:- “كفاكم شائعات، الأستاذ فريد الديب لا يزال حي يرزق ولسه قافل معاه التليفون.. اللهم اشفه وعافه”.

وقد أكد طارق العوضي المحامي وعضو لجنة العفو الرئاسي بأن الأستاذ فريد الديب بصحة جيدة وبخير ولا يزال على قيد الحياة، مطالبة بعدم نشر أي أخبار غير صحيحة  عن وفاة المحامي “فريد الديب” إلا بعد التأكد من صحتها، وذلك حفاظاً على مراعاة مشاعر أسرته ومحبيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: