أوضح مصدر مسؤول في وزارة التعليم العالي عن ميعاد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 خاصة بعد قرار الوزارة بمد فترة تسجيل الرغبات أمام طلاب شهادة الدبلوم الفني بموقع التنسيق الإلكتروني حتى يوم 24 سبتمبر الجاري بدلًا من غلقه في تمام الساعة 7 مساء يوم 22 سبتمبر الجاري.

ميعاد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

بحسب بيان وزارة التعليم العالي أن ميعاد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 سوف تكون بعد مرور 48 ساعة و72 ساعة من غلق باب التنسيق؛ حيث يرشح الطلاب وفقًا للحدود الدنيا للكليات والمعاهد المتاحة لجميع الشعب في نظام الدبلومات الفنية 3 و5 سنوات.

الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

أوضحت وزارة التعليم العالي أن ميعاد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 سوف تظهر على موقع التنسيق الإلكتروني، مشيرة إلى استطاع أي طالب سجل رغباته بالموقع معرفة الكلية التي ترشح لها بواسطة رقم الجلوس الخاص به طبقًا لهذه الخطوات:

  • زيارة رابط موقع التنسيق الإلكتروني للجامعات من هنا.
  • دون رقم الجلوس الخاص بك في امتحانات الدبلومات الفنية سواء التجارية أو الصناعية أو السياحية أو الزراعية نظام 3 و5 سنوات.
  • وفي حالة كنت طالب دبلوم معاهد فنية دون رقم الكود الخاص بك.
  • فور الضغط على أيقونة استعلم سوف تظهر لك الكلية أو المعهد الذي ترشحت له.

  • اطبع بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد الذي سوف تلتحق به، وزر مقرها ومعه المستندات الأصلية لتقديم ملف الالتحاق الذي يتضمن شهادة النجاح وشهادة الميلاد والصور الشخصية للتقيد في الكلية أو المعهد.

ومع الانتهاء من نشر ميعاد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022، اترك رقم الجلوس الخاص بك لتتمكن من معرفة نتيجة ترشحك للكلية أو المعهد الفني في التنسيق فور اعتمادها من وزارة التعليم العالي.
لا تتردد بالتعليق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: