تداول منذ قليل عدد من المنشورات التي تؤكد وفاة عم حارس أشهر عامل في النادي الأهلي، حيث صدم الكثير من مشجعي ومحبي النادي الأهلي بهذا الخبر، ولكن ما هي حقيقة وفاته وهل الخبر حقيقي أم مجرد شائعة، تابعوا التفاصيل في الفقرات التالية.

عم حارس
عم حارس

حقيقة وفاة عم حارس

عم حارس أشهر عامل في النادي الأهلي طالته شائعة وفاته عدة مرات، حيث تم تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك منشورات حول وفاته منذ ساعات قليلة، ولكن تم نفي هذا الخبر وإنه لا أساس له من الصحة .

عم حارس

من هو عم حارس

بالتأكيد كل محبي وجمهور النادي الأهلي يعرفوا عم حارس جيداً، إسم الحقيقي “حارث محمود علي” وهو من مواليد عام 1960 ويصل عمره حالياً 60 عامًا تقريباً.

بدأ عم حارث حبه وشغفه للمارد الأحمر النادي الأهلي في عام 1973، فقد كان وقتها يعمل على حمام السباحة بداخل النادي الأهلي، ومن سنة 1974 تم تعيينه في عدد وظائف ومهام في نادي القلعة الحمراء.

فقد عاشر وعاصر 4 رؤساء لنادي الأهلي وهم مرتجى وصالح سليم، وحسن حمدي، ومحمود طاهر، وحسن حمدي.

عاش 44 عامًا داخل جدران النادي الأهلي وعاصر فيها حصاد 74 بطولة مع الأهليعم حارس

عم حارسيعمل في الملاعب ومهمته الأساسية هي الأدوات الرياضية وترتيبها في الملعب قبل دخول اللاعبين، فهو يعتبر عامل غرفة الملابس الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم للفريق.

يعمل في النادي الأهلي مدة تتراوح ما بين 8 ساعات إلى 14 ساعة، يتواجد في النادي أيام المباريات من الساعة السابعة صباحًا بسبب تدريب المستبعدين وحتى الساعة العاشرة مساء، وذلك بعد إنتهاء المباراة حتى يعيد كل الادوات لأماكنها.

يظهر دائماً وهو يجمع الكرات في الملعب أو وهو يناول الكورات لمدربين حراس المرمى، وذلك من أيام كابتن إكرامي حتى الكابتن طارق سيلمان مدرب حراس المرمى الحالي.

أول سفر له مع الفريق الأول كان في 2001 إلى جنوب إفريقيا وذلك في مباراة اللقاء مع فريق صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: