شهدت الأيام القليلة الماضية طرح تحديث ببجي موبايل التحديث الجديد وبالتحديد يوم الجمعة الماضية الموافق التاسع من شهر يوليو للعام الجاري 2021.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” نُسلط معكم الضوء على موضوع تحديث ببجي موبايل الجديد 1.5 بالإضافة إلى طريقة تنزيله.

مميزات تحديث ببجي موبايل التحديث الجديد

تأتي أبرز مميزات تحديث ببجي موبايل 1.5 على النحو التالي :-

أولى مميزات تحديث ببجي موبايل التحديث الجديد 1.5 وجود بعض التعديلات الخاصة بميزان المسدس، حيث إرتفع الضرر  R1895 مع زيادة في معدلات إطلاق النار، بالغضافة إلى إرتفاع معدل ضرر R45 وP1911.

الميزة الثانية هي تقديم شركة تنسنت سيارة Coupe RB والتي تبلغ سرعتها إلى أكثر من 150 كم في الساعة الواحدة وهي السرعة التي يسعى إلى الوصول إليها كافة الأشخاص في اللعبة.

لا تقتصر المميزات التي أتى بها التحديث الجديد على ذلك فحسب بل أن الشخص يستطيع القدرة على التحليق فوق الماء وذلك عن طريق تقنية “Anti-Grav”.

لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile

تعد لعبة ببجي موبايل، واحدة من أبرز الألعاب التي تم إطلاقها للمرة الأولى في العام 2017، ومنذ ذلك الوقت نجحت في حصد الكثير من الأرقام القياسية ودخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية فيما يخص الألعاب الإلكترونية.

وعرف العالم لعبة ببجي للمرة الأولى، يوم الثالث والعشرين من شهر مارس للعام 2017 وكانت تأتي على أجهزة الكمبيوتر فقط بالإضافة إلى أجهزة Xbox قبل أن تصل إلى أوج إنتشارها بعدها بعام واحد فقط، بالتحديد 2018 بعد أن صدرت للمحمول.

عقب صدور اللعبة، تم بيع 70 مليون نسخة منها، الأمر الذي جعلها واحدة من أكثر العاب الفيديو مبيعًا، في الوقت الذي تم تحميلها على الهواتف المختلفة لأكثر من مليار مرة خارج الصين.

كيفية ممارسة لعبة ببجي موبايل

يقوم اللاعب على الإعتماد وإتخاذ قاعدة البقاء للأقوى حيث تبدأ بمشاركة 100 لاعب وتنتهي المعركة بفوز لاعب واحد أو أي من الفرق المشاركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: