يبحث الكثير من عشاق النادي الأهلي والزمالك عن المباريات المتبقية للاهلى والزمالك فى الدورى المصرى وذلك مع قُرب انتهاء بطولة الدوري العام لكرة القدم لموسم 2020-2021.

وفي السطور القادمة والتقرير التالي سوف نسلط معكم كافة المباريات المتبقية للاهلى والزمالك فى الدورى المصرى.

المباريات المتبقية للأهلي

ويتبقي للأهلي 10 مباريات علي أن ينهي بطولة الدوري المصري ويلعب المارد الأحمر مباراته القادمة أمام الإنتاج الحربي يوم الأحد الموافق الخامس والعشرون من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

علي أن يلعب المباراة الثانية أمام أسوان يوم الخميس الموافق التاسع والعشرون من الشهر ذاته في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة أيضًا، علي أن يلعب المباراة الثالثة يوم الأثنين الموافق الثاني من شهر أغسطس القادم أمام وادي دجلة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

فيما يلعب المباراة الرابعة أمام سيراميكا كليوباترا يوم الخميس الموافق الخامس من شهر أغسطس، ومن ثم يستضيف الاهلي فريق الإسماعيلي يوم الأثنين الموافق التاسع من ذات الشهر.

علي أن يلعب الأهلي المباراة السادسة له في الدوري المصري بمواجهة إنبي يوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر أغسطس، ويذهب الأهلي لمواجهة طلائع الجيش يوم الأثنين الموافق السادس عشر من نفس الشهر.

وفي إطار الجولة الثانية والثلاثون يواجه الأهلي فريق المصري البورسعيدي يوم الجمعة الموافق العشرون من شهر أغسطس، ومن ثم يذهب الأهلي لمواجهة الجونة يوم الأحد الموافق الثاني والعشرون من تلك الشهر.

ويختم الأهلي مبارياته في الدوري المصري الممتاز بمواجهة أسوان يوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرون من شهر أغسطس في إطار الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة.

المباريات المتبقية للزمالك

ويبدأ الزمالك مبارياته يوم الجمعة الموافق السادس من شهر أغسطس القادم عندما يواجه فريق غزل المحلة في إطار الجولة الثامن والعشرون من بطولة الدوري المصري في المباراة التي ستقام علي ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

والمباراة التالية يوم الجمعة الموافق السادس من شهر أغسطس أيضًا عندما يذهب إلى الإسكندرية لمواجهة الإتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

ومن ثم يواجه الإسماعيلي يوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر أغسطس في إطار الجولة الثلاثون، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا أيضًا.

وفي الجولة الثلاثون يواجه الزمالك فريق وادي دجلة يوم الأثنين الموافق السادس عشر من شهر أغسطس، وفي الجولة القادمة يواجه الزمالك فريق سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة الموافق العشرون من نفس الشهر.

علي أن يلعب الجولة قبل الأخيرة أمام الإنتاج الحربي يوم الأحد الموافق الثاني والعشرون من شهر أغسطس،، وينتهي الزمالك من مشوار الدوري المصري يوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرون بمواجهة فريق البنك الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: