يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والكرة العربية عن أفضل هدف في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي من نصيب نجم الأهلي وجاء الهدف الاول في الموسم الماضي من نصيب لاعب النادي الأهلي.

وفي التقرير التالي نسلط الضوء معكم علي موضوع أفضل هدف في بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020-2021 من نصيب نجم الأهلي

بطولة دوري أبطال إفريقيا

وكان الأهلي قد حقق الفوز علي فريق كايزر تشفيز في نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد سجل أهداف المباراة كلاً من محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وعمرو السولية.

ليحصد الأهلي لقب البطولة الأفريقية للمرة الثانية علي التوالي والعاشرة في تاريخ النادي الأحمر ليعزز رقمه القياسي بفارق خمسة بطولات عن الثاني وهو فريق الزمالك.

أفضل هدف في دوري أبطال إفريقيا

ونال أفضل هدف في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي من نصيب لاعب الأهلي محمد مجدي أفشة في مرمي فريق فيتا كلوب في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات من البطولة الأفريقية.

وجاء هدف أفشة في مرمي فيتا كلوب بعدما راوغ لاعب فيتا ليسدد من بعيد في حارس مرمي الفريق الكونغولي، ليحقق أفشة أفضل هدف في دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية علي التوالي بعد أن حقق هذا اللقب بهدفه في مرمي الزمالك في نهائي دوري أبطال افريقيا الموسم قبل الماضي بالهدف القاتل في الدقيقة الخامسة والثامنون.

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد ثمانية وخمسون نقطة جمع هذه النقاط من خلال لعب ستة وعشرون مباراة وحقق الفوز في سبعة عشر مباراة وتعادل في سبعة لقاءات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: