موعد قرعة دوري ابطال افريقيا 2022 باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يسعى الكثير من الأشخاص إلى التعرف عليها خاصةً أنها تجري مساء اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس فيما يخص بطولتي دوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الكروي الجديد في مقر الاتحاد الافريقي بمدينة السادس من أكتوبر المصرية.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” بوابة مولانا ” الضوء على موعد قرعة دوري ابطال افريقيا 2022 بالإضافة إلى أبرز المعلومات الأخرى الخاصة بها.

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا 2022

كما سبق وأن ذكرنا موعد قرعة دوري ابطال افريقيا 2022 والتي تقام اليوم الجمعة بعد أن أرسل إتحاد الكرة المصري أٍماء الفرق المشاركة في بطولة دوري الأبطال وهما الأهلي والزمالك في الوقت الذي يخوض فيه فريق نادي المصري البورسعيدي وفريق نادي بيراميدز الأدوار التمهيدية خاصةً بعد أن اصر الكاف على مبدأ الجدارة الرياضية بسبب عدم إنتهاء الموسم الكروي المصري.

ومن المُنتظر أن يتجنب الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري البورسعيدي المشاركة في الدور التهيدي على أن تبدأ الفرق الأربعة المشاركة من دور الأثنين والثلاثين.

الأهلي يخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا بصفته حامل اللقب

يُذكر أن الأهلي نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا خلال النسختين الأخيرتين في الوقت الذي حسم فيه فريق نادي بيراميدز تأهله للكونفدرالية الأفريقية الموسم قبل الماضي قبل الخسارة من نهضة بركان وخرج الموسم الماضي من الدور نصف النهائي على حساب الرجاء البيضاوي المغربي الذي توج باللقب.

بينما يلعب نادي الزمالك منافسات دوري أبطال أفريقيا بعد أن صعد للدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا الموسم قبل الماضي وخسر اللقب على يد غريمه التقليدي واللدود فريق نادي الأهلي فيما خرج الموسم الماضي من دور المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: