اخبار نادي الزمالك اليوم.. الفارس الأبيض يحصل علي توقيع نجم المصري واحدة من الموضوعات التي سوف تزداد عليها عمليات البحث في الساعات القليلة المقبلة من أجل معرفة حقيقة توقيع نجم المصري.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “بوابة مولانا” نسلط معكم الضوء في السطور المقبلة عن موضوع اخبار نادي الزمالك اليوم.. الفارس الأبيض يحصل علي توقيع نجم المصري

الفارس الأبيض يحصل علي توقيع نجم المصري

واقتربت إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك من التعاقد مع نجم فريق المصري البورسعيدي عمر كمال عبدالواحد خلال فترة الانتقالات الصيفية، ومن المتوقع ان إدارة الفارس الابيض سوف تجتمع مع المهندس سمير حلبية رئيس نادي المصري من أجل الوقوف علي كافة التفاصيل من اجل الحصول علي خدمات اللاعب.

وترغب إدارة الزمالك في الحصول علي اللاعب مقابل 8 مليون جنية يحصل عليهم اللاعب في السنة الواحدة خاصة أن صفقة اللاعب سوف تكون بالمجان بسبب ان عقد اللاعب مع المصري سوف ينتهي بننهاية الموسم الحالي.

ولعب عمر كمال مع فريق المصري هذا الموسم في 32 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالها 12 هدف وقام بصناعة ثلاثة أهداف وتبلغ قيمة اللاعب التسويقية إلى 800 ألف يورو

ولعب عمر كمال في الدوري المصري 126 مباراة في جميع الفرق التي لعب لها وقام بتسجيل 21 هدف وقام بصناعة 7 أهداف في ثلاثة فرق وهم نادي الشرطة وبيراميدز واخيرًا المصري البورسعيدي.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الأول في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد سبعون نقطة جمعهما من ثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في واحد وعشرون مباراة وتعادل في سبعة لقاءات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: