رابط الاستعلام عن مخالفات المرور لعام 2021 ، ازدادت في الآونة الأخيرة عمليات البحث عن بدائل تجديد رخصة السيارة وأيضا دفع مخالفات المرور و أيضا الاستعلام عن قيمة لكى يتم دفع المستحق عليه دون الذهاب إلى وحدات المرور الموجودة في جميع المحافظات و قامت الحكومة المصرية بوضع العديد من المواقع الإلكترونية لكي يصبح الاستعلام عن مخالفات المرور امر سهل على المواطنين.

الاستعلام عن مخالفات المرور لعام 2021 باستخدام رقم اللوحة

كما يمكن إجراء جميع خدمات المرور المختلفة من المنزل إلكترونيا سواء المتعلقة بالرخص أو دفع الغرامات أو معرفة المخالفات وقيمتها ووغيرها من المعاملات الأخرى الخاصة بالسيارات والمرور عبر المواقع الإلكترونية التي تم وضعها من قبل وزاره الداخلية.

يوفر موقع وزارة الداخلية المصرية العديد من الخدمات المهمة الخاصة بالمرور ورخص السيارات و يمكن الدخول عليه بطريقة غير مباشر من خلال الدخول أولا على موقع وزارة الداخلية للدخول ((اضغط هنا)).

المواقع الإلكترونية للخدمات التي توفر الحكومة المصرية

1- قامت الحكومة المصرية بإطلاق “منصة مصر الرقمية” لتوفير الكثير من الخدمات الحكومية للمواطنين من خلال الموقع الالكترونى بشكل مركزى من ضمن اطار خطة الدولة للتحويل الرقمي ورقمنه الخدمات المقدمة لجميع المواطنين.

2- عبر تبويب “رخصي” يمكن للمواطن الحصول على خدمات خاصة للتعاملات على السيارات والتي منها الاطلاع على مخالفة رخصة القيادة وأيضا التقديم على تظلم مخالفات رخص القيادة و سداد مخالفات رخص القيادة و إصدار بدل تالف رخصة قيادة وايضا إصدار بدل فاقد رخصة قيادة ويتم ايضا سداد مخالفات رخص القيادة لمالك آخر

كما يمكن الدخول على بوابة مصر الرقمية من خلال الرابط الموجود على شبكة الإنترنت.

ويقدم موقع النيابة العامة خدمات منها:

  • خدمة الاستعلام عن المخالفات المسجلة على رخص التسيير بأنواعها.
  • رخص القيادة والاطلاع على نماذج المخالفات المسجلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: