القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وجيبوتي في تصفيات كاس العالم 2022 واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة العربية والجزائرية من أجل معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المنتخب الجزائري الاول لكرة القدم أمام منتخب جيبوتي ضمن تصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

وفي التقرير التالي نسلط معكم موقع “بوابة مولانا” الضوء علي موضوع القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وجيبوتي في تصفيات كاس العالم 2022

الجزائر وجيبوتي

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الجزائر وجيبوتي يوم غد الخميس الموافق الثاني من شهر سبتمبر الجاري في إطار الجولة الأولي عن المجموعة الأولي من دور المجموعات من تصفيات كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب مصطفى تشاكر.

وتنطلق فعاليات مباراة الجزائر وجيبوتي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وجيبوتي

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الجزائر وجيبوتي عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الحصري الوحيد لمباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في الشرق الأوسط وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: